الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

أفكار مشروعات منزلية مربحة بدون مجهود كبيرللسيدات

جلوس الكثير من ربات البيوت أمام التلفاز إلى أن يأتي زوجها وأطفالها من المنزل والعمل أمر مثير للملل وقد يعرض إلى الإصابة بحالة من الضيق النفسي والاكتئاب.
وهذا الضيق قد يدفع الكثير من هؤلاء النساء إلى التفكير في العمل أو استثمار القليل من الأموال في العمل في نشاط منزلي بسيط، تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الأعمال المنزلية والأنشطة التي يمكن من خلالها كسب المال من خلال العمل في المنزل وعن طريق رسائل البريد الإلكتروني والاتصالات الهاتفيه.

التريكو والكروشيه

عمل بعض المفروشات عن طريق التريكو والكروشيه في المنزل من الأمور التي يسهل عملها في المنزل وتوزيعها على المحلات التجارية التي تقوم ببيع هذه المنتجات، ويشترط للقيام بهذا النشاط في المنزل توفر الوقت الكافي لتنفيذ المفارش والمفروشات، قومي بمشاهدة طريقة عمل المفروشات والعديد من التصميمات المميزة من خلال شبكة الإنترنت وقومي بتقليدها وبيع ما تنتجي للمحلات التجارية.


تفصيل الملابس

من الأمور التي تهتم المرأة بتغييرةها بين فترة وأخرى الملابس، يمكن استغلال هذا الأمر والترويج لمصنع ملابس صغير في المنزل، ويمكن التميز بتصنيع العديد من الفساتين الغير موجودة في السوق المحلية والموجودة في السوق الأجنبية والمتوفر صورها على الإنترنت، كما يمكن أن تتميزي عن باقي الأماكن التي تعمل في هذا المجال بتخفيض ثمن التفصيل وسرعة التسليم.

تصنيع الديكور المنزلي

تهتم المرأة بجمال وأناقة منزلها مما يجعلها أكثر بحثًا عن الإكسسوارات المنزلية وخاصة يدوية الصنع، لذلك قومي بتصنيع بعض الإكسسورات المنزلية كالزجاج المرسوم عليه وإطارات الصور.

تصنيع الحلوى

إذا كان زوجك وأطفالك يشكرون طريقة تحضيرك للحلوى في المنزل قومي باتخاذ خطوة جدية تجاه مشروع تحضير وتصنيع الحلوى في المنزل ويمكن التسويق لهذا المشروع من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الترجمة

إذا كانت لديكِ مهارة الترجمة من اللغة العربية إلى لغة أخرى والعكس قومي بممارسة تلك المهنة الرائعة والمسلية في المنزل من خلال التعامل مع مكاتب الترجمة الموجودة في مدينتك.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More